• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على الساعة 17:00

منتصف الشهر القادم.. المغرب يواجه إسبانيا وديا (صور)

منتصف الشهر القادم.. المغرب يواجه إسبانيا وديا (صور)

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة منتخب إسبانيا، وديّا في 15 من شهر يناير القادم.

 

وكشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم على موقع “تويتر” أن المقابلة ستجرى، بالمدينة  الرياضية “لاس روثاس” في مدريد، معتبرا أن المواجهة ضد المغرب ستكون مفيدة  ضد منتخب ترك انطباعات جيدة خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم داخل القاعة، في ليتوانيا شهر شتنبر الماضي.

وتعد هذه المقابلة الأخيرة للمنتخب الإسباني قبل دخوله غمار نهائيات كأس أمم أوروبا التي ستجرى بهولندا، نهاية يناير القادم.

في حين تشكل هذه المباراة، مناسبة أمام المدرب الوطني هشام الدكيك، للوقوف على مدى جاهزية العناصر المغربية، والاستمرار في مواجهة مدارس كروية عريقة في كرة القدم داخل القاعة، بعدما واجه في مناسبتين منتخب البرازيل الشهر الماضي، في مدينة العيون بالأقاليم الجنوبية.