• ابتداء من بعد غد الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 03 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

منافسات كأس العرش.. الرجاء يفوز على الكوكب

منافسات كأس العرش.. الرجاء يفوز على الكوكب

aoual raja
و.م.ع (تـ: آيس برس)
فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف لصفر، في آخر مباراة عن ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014ـ2015، التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأربعاء (2 شتنبر)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
ووقع هدف المباراة الوحيد اللاعب الغاني محمد ياكوبو في الدقيقة 56.
وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل (9 شتنبر)، على ملعب الكبير في مراكش، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.
وكان فريق أولمبيك آسفي فاز، في فاس، على مضيفه المغرب الفاسي بهدفين للمهدي النملي (د 22 ض ج) وهيثم البهجة (د 78)، مقابل هدف واحد وقعه وسام البركة (د 10).
من جانبه، فاز فريق النادي القنيطري، على أرضية ملعب أبي بكر اعمار في سلا، على ضيفه الوداد الرياضي بهدف سجله العميد رشيد بورواس في الدقيقة 40.

السمات ذات صلة