• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 17 مارس 2014 على الساعة 00:00

مليونا درهم غرامة.. بسمة بوسيل في ورطة

مليونا درهم غرامة.. بسمة بوسيل في ورطة

المغربية بسمة بوسيل: تاليا تشبه تامر وهادئة مثله

 

وكالات

تواجه زوجة الفنان تامر حسني، الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مشكلة قانونية كبيرة قد تكلفها مليوني درهم مغربي، وذلك بسبب رفع المنتج والشاعر “مصطفى مرسي” دعوى قضائية عليها بسبب إخلالها بعقد مبرم بينهما قبل الزواج من تامر حسني، وهو عقد فني، شرطه الجزائي يتعدى مليوني درهم مغربي.

وطالب مرسي بأن يتم الحجز على ممتلكات بسمة بوسيل ودفع الغرامة الضخمة، كعقوبة على إخلالها ببند التعاقد بينهما.

ويذكر أن بسمة تعاقدت، بعد خروجها من برنامج “ستار أكاديمي” مع مرسي، ثم تزوجت من النجم تامر حسني منذ ثلاث سنوات.