تطورات جديدة تشهدها القضية المثيرة للجدل والمعروفة بملف “إسكوبار الصحراء”، حيث توصلت الفنانة لطيفة رأفت باستدعاء رسمي من محكمة الاستئناف بمدينة الدارالبيضاء.
وأكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أن رأفت استدعيت للاستماع لشهادتها وذلك خلال الجلسة المقرر انعقادها يوم 18 شتنبر القادم.
وقبل أسابيع، توجهت الفنانة المغربية لمحكمة الاستئناف بالبيضاء للإدلاء بشهادتها في القضية، لكن تعذر ذلك لعدم توصلها باستدعاء رسمي.
وصرحت رأفت بأنها رهن إشارة السلطات ولا مشكل لديها في الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة.
ويتابع في قضية “إسكوبار الصحراء” سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي، والقيادي السابق بحزب الأصالة والمعاصرة، الذي طالب عدة مرات باستدعاء الفنانة لطيفة للاستماع إلى شهادتها.