• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 22 مايو 2022 على الساعة 17:00

مقروف: عيب على الأهلي أن يطالب بضمانات أمنية في المغرب المعروف بالاستقرار… والحملة ضد لقجع غير مفهومة

مقروف: عيب على الأهلي أن يطالب بضمانات أمنية في المغرب المعروف بالاستقرار… والحملة ضد لقجع غير مفهومة

رد محمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل حازم على الحملة الإعلامية التي ركزت على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن بعض الجهات ضخمت موضوع “ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا”، أكثر من اللازم.

وقال مقروف، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج على قناة “أون تايم سبورت” المصرية: “للأسف فوزي لقجع تعرض لحملة غير مفهومة، تتهمه بالتدخل في شؤون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وتابع الناطق الرسمي معلقا على موضوع ملعب النهائي: “الغريب هو أن عملية اختيار ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مرت بمراحل طبيعية وديمقراطية، من خلال التصويت، ومصر لم تتقدم بأي ترشيح لاحتضان نهائي المسابقة… كان هنالك تصويت بين المرشحين الوحيدين وهما المغرب والسنغال، وتفوق الملف المغربي بفارق كبير، كما أن السنغال انسحبت في آخر المطاف”.

وردا على بلاغ نادي الأهلي المصري، قال مقروف منتقدا: “من العيب والعار، أن ناد بحجم الأهلي، يطالب بضمانات أمنية، من بلد مثل المغرب، المعروف باستقراره. المملكة احتضنت أكبر المواعيد الرياضية ككأس العالم للأندية وغيرها”.

يذكر أن اللقاء النهائي الذي سيجمع الوداد الرياضي بالأهلي المصري، يجرى يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.