• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 27 نوفمبر 2014 على الساعة 23:20

مقاطعو المنتدى العالمي لحقوق الإنسان.. يخ منو عيني فيه!!!

مقاطعو المنتدى العالمي لحقوق الإنسان.. يخ منو عيني فيه!!!

مقاطعو المنتدى العالمي لحقوق الإنسان.. يخ منو عيني فيه!!!

بعثة “كيفاش” إلى مراكش

لم يبد لقرار بعض الجمعيات الحقوقية المغربية مقاطعة الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، المنعقد في مراكش، إلى غاية الأحد المقبل (30 نونبر)، (لم يبد للقرار) أي تأثير على افتتاح المنتدى، ولا على وزن الحضور، الذي ناهز 7 آلاف مشارك، إضافة إلى شخصيات وازنة من العالم.
والغريب في قضية “المقاطعة” أن بعض المعنيين بها، والداعين إليها، خصوصا من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، شاركوا في المنتدى تحت يافطات أخرى.
هذا الأمر أثار السخرية عند بعض المنظمين، متسائلين عن سر الدعوة إلى المقاطعة باسم إطار جمعوي وإعلان المشاركة باسم آخر، مثلما أثار السخرية إعلان إطارات أخرى مقاطعة المنتدى دون أن تكون مدعوة إليه في الأصل!