• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الخميس 27 نوفمبر 2014 على الساعة 23:10

الضابطة زينب.. “ميس بوليس” في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان!

الضابطة زينب.. “ميس بوليس” في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان!

 

f

بعثة “كيفاش” إلى مراكش

مثلما كان الأمر في مؤتمر أصدقاء سوريا، الذي احتضنته مدينة مراكش العام الماضي، استأثرت ضابطة في سلك الأمن بالانتباه في “قرية العالم”، بمناسبة الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، المنعقد في مراكش، إلى غاية يوم الأحد المقبل (30 نونبر).
الأمر يتعلق بالضابطة زينب دشرة، من خلية التحسيس بالسلامة الطرقية في ولاية أمن مراكش، والتي تبدو على قدر كبير من الجمال، وهو ما لفت انتباه الكثيرين، خصوصا أنها كانت حاضرة في جناح الأمن الوطني في قرية المنتدى، وتكلفت بتقديم توضيحات وشروحات للزائرين، بخصوص علاقة الأمن الوطني بحقوق الإنسان.