• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 على الساعة 17:00

بعد تألقه مع ريال بيتيس.. برشلونة يقرر إعادة المغربي شادي رياض إلى صفوفه!

بعد تألقه مع ريال بيتيس.. برشلونة يقرر إعادة المغربي شادي رياض إلى صفوفه!

قرر نادي برشلونة إعادة المدافع المغربي شادي رياض، إلى صفوف الفريق انطلاقا من الموسم المقبل، وذلك بعد التألق اللافت والمستوى الكبير الذي بصم عنه رفقة نادي ريال بيتيس.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن النادي “الكتالوني” قرر تفعيل بند إعادة شادي رياض من نادي ريال بيتيس مقابل 7 ملايين يورو.

وكان برشلونة قد باع شادي رياض، البالغ من العمر 20 عاما، إلى ريال بيتيس العام الجاري مقابل 3و5 ملايين أورو، مع خيار إعادة شرائه مقابل 7 ملايين أورو.

وخطف شادي رياض الأضواء هذا الموسم مع ريال بيتيس، إذ قدم مستويات رائعة سواء على مستوى الدوري الإسباني أو على مستوى الدوري الإفريقي، ما جعل عدد من الجماهير المغربية تطالب الناخب الوطني وليد الركراكي باستدعائه للعب بعض المباريات مع “الأسود” من أجل قطع الطريق أمام المنتخب الإسباني الذي لا زال يرغب في خطفه.

وعلى الرغم من أن رياض شارك رفقة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، وتوج رفقتهم بكأس أمم إفريقيا الأخيرة، إلا أن الاتحاد الإسباني لم يستسلم من أجل تمثيل رياض لمنتخبه مستقبلا، ويواصل ضغطه على اللاعب، حسب ما ذكرته تقارير صحافية إسبانية.

وسبق لوليد الركراكي أن استدعى شادي رياض إلى قائمة المنتخب الوطني المغربي، شهر مارس الماضي، الخاصة بمواجهتي البرازيل والبيرو الوديتين.