كشفت تقارير إعلامية أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وافق على تجديد عقده مع نادي الهلال السعودي.
وحسب موقع “اليوم” السعودي، فإن إدارة الهلال اقتربت من تجديد عقد المكبوت المغربي، حيث تواصلت معه لاستطلاع موقفه من التجديد، وأبدى موافقته على الاستمرار مع الفريق، في وقت تسير فيه المفاوضات بشكل إيجابي نحو الحسم.
وينتهي عقد بونو مع الفريق الأزرق بنهاية الموسم الجاري، إلا أن المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، يرفض فكرة رحيله، بل يصر على استمراره ضمن صفوف “الزعيم”.
وينتظر أن يواصل بونو مشواره مع “الزعيم”، بعدما أصبح من أبرز ركائزه الأساسية، وساهم بأدائه المميز في تحقيق نتائج إيجابية محليا وقاريا، إذ شارك في 99 مباراة، في كافة المسابقات، واهتزت شباكه 94 مرة، وخرج بشباك نظيفة في 38 مباراة.
وكان بونو قد انضم إلى الهلال السعودي صيف 2023، قادما نادي إشبيلية الإسباني.