• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 03 سبتمبر 2021 على الساعة 15:30

مغاربة ما عجبهمش أداء المنتخب.. مباراة “الأسود” ضد السودان تخلق الجدل

مغاربة ما عجبهمش أداء المنتخب.. مباراة “الأسود” ضد السودان تخلق الجدل

خلق أداء المنتخب الوطني أمام المنتخب السوداني، يوم أمس الخميس (2 شتنبر)، جدلا وسط متتبعي وعشاق كرة القدم المغربية.

ورغم تمكنه من الفوز على المنتخب السوداني بهدفين نظيفين، الأول من توقيع المدافع نايف أگرد في الدقيقة ال10، والهدف الثاني سجله لاعب سوداني عكسيا في مرماه في الدقيقة ال54، إلا أن أداء عناصر المنتخب الوطني لم يقنع بعض المتتبعين الذين وصفوه بـ”الباهت”.

وكتب أحد المعلقين “ما كاين كرة بحال إلى مقصرين في دار الشباب، اللاعبين واقفين تائهين في الملعب وزيد حتى المدرب”.

وعلق آخر “أودي تفرج فالكاميون تيخوي الرملة وما تفرجش فهاد المنتخب ديال الله يحسن العوان”.

وأضاف آخر “نعم 3 نقط حققناها لكن الأداء يبقى جد متوسط فقط في انتظار تغيير الأوضاع في باقي الجولات”.

وكتب آخر “اللاعبين دالبطولة غيكونو حسن من هادو”.