• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 02 يونيو 2015 على الساعة 20:35

مع منعهما من دخول التراب الوطني.. وزارة الداخلية ترحل ناشطتي فيمن

مع منعهما من دخول التراب الوطني.. وزارة الداخلية ترحل ناشطتي فيمن

image

كيفاش
قررت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء (2 يونيو)، الترحيل الفوري للمواطنتين الفرنسيتين (أو.إف. دي و دي.أو.إم) مع منعهما من دخول التراب الوطني، وذلك تفعيلا لمقتضيات القانون رقم 02 – 03 المتعلق بدخول وإقامة الأجانب في المملكة المغربية.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه تم توقيف المعنيتين بالأمر من قبل مصالح الأمن في المطار الدولي الرباط – سلا إثر تصوير لقطات خليعة بساحة صومعة حسان.
واعتبرت الوزارة أن هذا العمل الاستفزازي يشكل انتهاكا غير مقبول بالنسبة إلى مجموع مكونات المجتمع المغربي.