• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 03 مارس 2017 على الساعة 00:00

مع عودة الإلترات إلى المدرجات.. شغب ودادي يضرب الحسيمة (فيديو)

مع عودة الإلترات إلى المدرجات.. شغب ودادي يضرب الحسيمة (فيديو)

كيفاش
ذكر موقع “الريف سبور” أن بعض أنصار الوداد الرياضي سرقوا 500 تذكرة من قرب ملعب ميمون العرصي في الحسيمة.
وأفاد الموقع ذاته أن مدينة الحسيمة عرفت أحداثا غير رياضية نفذها بعض الوداديين، حيث شهدت ساحة الشهداء أحداث عنف من قبل بعض المحسوبين على جمهور الوداد، الذين كانوا يحملون السيوف.
وتأتي هذه الأحداث عقب قرار اتحاد الإلترات بالعودة إلى المدرجات، بعد مقاطعة دامت شهورا.
يشار إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي سيواجه، اليوم الجمعة (3 مارس)، نادي الوداد، في ملعب ميمون العرصي.

الجماهير الودادية تهجمت على محلات تجارية في الحسيمة..مواجهات بالسلاح الابيض بين الوداديين…بارطاجي يا رجاوي 😀

Publié par La Gazzetta della RAJA sur vendredi 3 mars 2017

السمات ذات صلة