• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 21 مارس 2022 على الساعة 14:30

مع الرمضاني.. مقروف يتحدث عن الحالات التحكيمية وازدواجية المهام (فيديو)

مع الرمضاني.. مقروف يتحدث عن الحالات التحكيمية وازدواجية المهام (فيديو)

علق محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الجدل التحكيمي الذي رافق مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان، لاسيما وصف بعض أنصار الفريق الأخضر ذلك ب”المؤامرة”، موجهين في الوقت ذاته أصابع الاتهام إلى رئيس الجامعة فوزي لقجع.

وقال مقروف، خلال حلوله يوم أمس الأحد (20 مارس)، ضيفا على القناة الثانية في برنامج “مع الرمضاني”، إن “رئيس الجامعة ما عمرو وقع بينو وبين شي حكم اتصال مباشر، يلا كان الحكم كيدير أخطاء شنو الذنب ديال رئيس الجامعة؟”.

وأضاف مقروف أنه “اللي أساسي الآن هو أن هاد الناس اللي كيوجهو هاد الاتهامات واش عندهم شي دليل؟، را حيت ساهل نوجهو اتهامات لأي شخص ولكن عطيني الدليل”.

وتابع أن “الجامعة دارت ندوة أسبوعية باش تفسر الحالات التحكيمية وكتكون منقولة مباشرة على البوابة الإلكترونية ديال الجامعة، يعني اللي شاف راسو تظلم راه كاين مؤسسات يمكن يلجأ ليهم، حيت الجامعة لجان وهي مؤسسة للفرق لأنها منتخبة من قبل رؤساء الأندية”.

وبخصوص شكايات البعض من الازدواجية في المهام، قال الناطق الرسمي باسم الجامعة إن موضوع الازدواجية في المهام لم يطرح أبدا للنقاش ضمن اجتماع المكتب التنفيذي للجامعة، أو في الجموع العامة.

وأوضح مقروف أن “المفترض من يقولون بأن هناك ازدواجية في المهام تخص رئيس الجامعة، باعتبار أنه كينتمي لنهضة بركان، أن يطرح الموضوع للنقاش فالجموع العامة، حيت الجمع العام هو المكان اللي ممكن يتغير فيه القانون ويقولو حنا ما بغيناش ازدواجية المهام”.