• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 23 مارس 2024 على الساعة 00:58

معبر باب سبتة.. حجز أزيد من 48 كلغ من الحشيش

معبر باب سبتة.. حجز أزيد من 48 كلغ من الحشيش

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، اليوم الجمعة (22 مارس)، من إجهاض محاولة تهريب أكثر من 48 كلغ من مخدر الشيرا.

وأوضح مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة أخضعت سيارة خفيفة ،مسجلة بإسبانيا ، لتفتيش دقيق أسفر عن العثور على 48.6 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر نفسه بأن هذه الكمية من المخدرات كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة بعناية في أماكن متفرقة من السيارة كان يقودها شخص يحمل الجنسية الإسبانية.

وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة سائق السيارة على الشرطة القضائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قامت الجمارك بحجز السيارة والمخدرات لفائدة البحث.