• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
السبت 23 مارس 2024 على الساعة 11:11

ما قادّاه فرحة. دياز يعلق على مباراته الأولى بقميص الأسود

ما قادّاه فرحة. دياز يعلق على مباراته الأولى بقميص الأسود

عبر الدولي المغربي إبراهيم دياز، عن سعادته بخوض أول مباراة له بقميص “الأسود”.

 ونشرنجم ريال مدريد، صورة له بقميص المنتخب الوطني عقب ودية أنغولا عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه ”سعيد بمباراتي الأولى رفقة المنتخب الوطني… أحاسيس رائعة في أول حضور لي هنا، شكرا على دعمكم، شكرا أكادير”.
 
وقدم دياز أداء جيدا وساهم رفقة باقي العناصر الوطنية في تحقيق الفوز في المباراة الودية أمام أنغولا بهدف نظيف سُجل في شوط الثاني من المباراة.