• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
السبت 23 مارس 2024 على الساعة 11:11

ما قادّاه فرحة. دياز يعلق على مباراته الأولى بقميص الأسود

ما قادّاه فرحة. دياز يعلق على مباراته الأولى بقميص الأسود

عبر الدولي المغربي إبراهيم دياز، عن سعادته بخوض أول مباراة له بقميص “الأسود”.

 ونشرنجم ريال مدريد، صورة له بقميص المنتخب الوطني عقب ودية أنغولا عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه ”سعيد بمباراتي الأولى رفقة المنتخب الوطني… أحاسيس رائعة في أول حضور لي هنا، شكرا على دعمكم، شكرا أكادير”.
 
وقدم دياز أداء جيدا وساهم رفقة باقي العناصر الوطنية في تحقيق الفوز في المباراة الودية أمام أنغولا بهدف نظيف سُجل في شوط الثاني من المباراة.