• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 21 أغسطس 2023 على الساعة 17:15

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الجمارك والشرطة، اليوم الاثنين (21 غشت)، بمعبر باب سبتة، من إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي أنه تم خلال عملية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 16 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأوضح المصدر أنه جرى خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك ورجال الأمن، ضبط وحجز كمية من المخدرات على شكل أقراص كانت مخبأة بعناية داخل لوحة القيادة لسيارة مسجلة في إسبانيا، يقودها مغربي مقيم بالخارج، كان يستعد لمغادرة التراب الوطني.

وتم إحالة الموقوف على الشرطة القضائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.