• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 12 مايو 2017 على الساعة 00:00

معاقبة لاعبين من طنجة وتوقيف ملعبي تطوان والحسيمة.. بطولة “المشاغبين”!

معاقبة لاعبين من طنجة وتوقيف ملعبي تطوان والحسيمة.. بطولة “المشاغبين”!

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، 3 لاعبين من فريق اتحاد طنجة. ويتعلق الأمر بكل من أيوب الخالقي ومهدي وايا، إضافة إلى المدرب المؤقت لاتحاد طنجة البشير بويطة.
وقررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية توقيف ملعب “الميمون العرصي” في الحسيمة لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، لاجتياح الجمهور لأرضية الملعب، والذي أدى إلى توقيف المباراة التي جمعت الفريق الحسيمي بفريق شباب قصبة تادلة لمدة 10 دقائق، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية. وعاقبت اللجنة ذاتها فريق المغرب التطواني، بتوقيف ملعب “سانية الرمل” لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 2000 درهما، لرمي الجمهور التطواني للقنينات، أثناء المباراة التي جمعت الفريق التطواني بفريق اتحاد طنجة، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية.

السمات ذات صلة