• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 23 أبريل 2017 على الساعة 16:05

مطار محمد الخامس.. جنوب إفريقي واكل جوج كيلو كوكايين!

مطار محمد الخامس.. جنوب إفريقي واكل جوج كيلو كوكايين!

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، أنه تم حجز كيلوغرام و795 غراما من مخدر الكوكايين لدى مواطن جنوب إفريقي، بعد تفريغها من أمعائه، أمس السبت (22 أبريل)، في المستشفى الجامعي ابن رشد.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن في مطار محمد الخامس الدولي كانت أوقفت، بتاريخ 20 أبريل الجاري، المواطن الجنوب إفريقي، البالغ من العمر 49 سنة، على متن رحلة جوية قادمة من ساوباولو في انتظار المغادرة صوب مطار كوطونو، وذلك للاشتباه في تورطه في تهريب الكوكايين داخل أمعائه، حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية في المستشفى لغاية استخراج الكبوسولات من أمعائه.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.