• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الخميس 10 مارس 2016 على الساعة 17:00

مطار كاز.. غيني يحاول تهريب الكوكايين في أقلام الحبر

مطار كاز.. غيني يحاول تهريب الكوكايين في أقلام الحبر أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت عناصر الأمن في مطار محمد الخامس الدولي، في مدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس (10 مارس)، من توقيف مواطن من دولة غينيا بيساو، متلبسا بمحاولة تهريب كيلوغرامين و175 غراما من مخدر الكوكايين.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه أثناء عملية المراقبة الأمنية في محطة العبور، بعدما كان على متن الطائرة القادمة من ساو باولو في البرازيل في اتجاه بيساو، حيث تم العثور على المخدرات المحجوزة مدسوسة في مجموعة من أقلام الحبر، داخل حقيبة ملابسه الشخصية.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.