• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 31 أغسطس 2023 على الساعة 11:44

مصور فيديو جثة السعيدية لـ”كيفاش”: عثرت على الجثة في الساعة الرابعة بعد الزوال

مصور فيديو جثة السعيدية لـ”كيفاش”: عثرت على الجثة في الساعة الرابعة بعد الزوال

لقي شابان مغربيان مصرعهما، مساء أمس الأربعاء (30 غشت)، برصاص الجيش الجزائري في عرض البحر بالسعيدية، وذلك بعدما كانا يمتطيان دراجة بحرية “جيتسكي” في جولة رفقة شخصين آخرين على متن جيتسكي آخر.
وحسب مصور الفيديو، الذي راج على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عناصر الدرك الملكي تعاملت بحرفية كبيرة، بعد أن استنفرت أطقمها في هذه الواقعة.
وقال مصور الفيديو في تصريح لموقع “كيفاش”: “إنه تم العثور على الجثة في الساعة الرابعة بعد الزوال، وتم نقلها إلى مستودع الأموات”، وقد راج الفيديو المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، لجثة شاب يرتدي بذلة رياضية خاصة برياضة الدجيتسكي، تطفوا على سطح البحر.
وحسب مصدر موقع “كيفاش” فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية المغربية من إنقاذ شخص مصاب من بين هؤلاء الدراجين، والذي لفظ أنفاسه في المستشفى الإقليمي، إضافة إلى جثة الشاب التي تبين أنه أصيب بطلقات نارية على مستوى البطن والصدر، فيما لا يزال البحث جاريا عن مفقودين اثنين.
وحسب المصدر نفسه، غالبية هؤلاء المغاربة هم من أفراد الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، كانوا يقضون عطلتهم بشواطئ مدينة السعيدية، وحين قرروا العودة إلى ميناء مارينا السعيدية على التجيتسكي، تاهوا في عرض البحر ودخلوا المياه الجزائرية بالخطأ قبل أن يتعرضوا لإطلاق النار، دون أي إنذار مسبق أو تحذير.