• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2013 على الساعة 13:22

مصر.. نجوم الفن يعلقون على الثورة 2

مصر.. نجوم الفن يعلقون على الثورة 2

مصر.. نجوم الفن يعلقون على الثورة 2

 

وكالات

بعد خطاب الجيش، الذي أشير فيه إلى ضرورة تنفيذ قرار الشعب المصري خلال 48 ساعة، والقاضي بإسقاط النظام وحكم الإخوان والرئيس محمد مرسي، توالت ردود الفعل من العديد من نجوم الوسط الفني عبر الموقع الاجتماعي «تويتر».

“أنغام” كتبت على صفحتها الرسمية على تويتر معلقة على الخطاب والأحداث بقولها: “جيش مصر مهلة 48 ساعة، الله أكبر النصر قريب، الله أكبر قالها السيسي جيش مصر”.

أما النجمة هيفا وهبي فاكتفت بوضع علم مصر كصورة على صفحتها الخاصة على تويتر، معبرة عن فرحتها وكتبت: “48 ساعة”، علما أنها المهلة التي تركها القائد العام للقوات المسلحة المصرية سعيد السيسي للرئيس محمد مرسي وجماعته لتنفيذ مطالب الشعب.

وعبر النجم تامر حسني، على صفحته على تويتر، عن فرحته بالخطاب وكتب: “بعدما سمعت بيان الجيش حضر في دماغي أغنية إيهاب توفيق “الله عليك يا سيدي” بس سامعها سيسي، الله عليك يا سيسييييييييي تحيا مصر”.

أما الممثل خالد النبوي فعلق على ما يحدث قائلا: “إحنا الشعب اللي خلال سنتين شلنا اتنين”، وأضاف: “لكن علينا أن نظل في الشارع ولا نكرر خطأ 11 فبراير الماضي”. وكتب أيضا معلقا: “كل من شكك في قدرة الشعب المصري على إطاحة الإخوان عليه اليوم أن يدرك أن الثورة ستحكم مصر، وهذه هي الشرعية الوحيدة”.

واكتفت غادة عبد الرازق بالتعليق على الأحداث بقولها: “الله يحميكي يا مصر”.