• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2013 على الساعة 13:29

مسلسل أندرسون ومليار سنتيم.. نايضة في الوداد

مسلسل أندرسون ومليار سنتيم.. نايضة في الوداد

مسلسل أندرسون ومليار سنتيم.. نايضة في الوداد

 

جمال الرياضي

حالة غضب في صفوف جماهير الوداد البيضاوي. أنصار الفريق الأحمر شنوا حملة عنيفة على المكتب المسير بسبب اللاعب بوبلي أندرسون. الجمهور متمسك باللاعب الإيفواري والمكتب اقترب من بيعه لفريق ملقة الإسباني.

مصدر ودادي مسؤول كشف لموقع “كيفاش” أن ممثلين عن ملقة سيحلون في البيضاء، يوم غد الأربعاء (3 يوليوز) من أجل إتمام المفاوضات حول تفاصيل الصفقة التي تبلغ قيمتها مليار سنتيم.

المصدر نفسه أكد أنه في حالة إذا تم الاتفاق على استفادة الوداد من المبلغ المذكور كاملا دون اقتطاع نصيب أندرسون منه سيتم توقيع العقد ليتسلم الفريق الأحمر نصف المبلغ.