• شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
عاجل
الإثنين 29 يونيو 2020 على الساعة 14:30

مصدر من الداخلية: بلاغ “تغير مخطط التوزيع الجغرافي للمدن” كدوب فكدوب

مصدر من الداخلية: بلاغ “تغير مخطط التوزيع الجغرافي للمدن” كدوب فكدوب

نفى مصدر من وزارة الداخلية صحة البلاغ الذي تم ترويجه بشأن “إقرار مجموعة من الإجراءات والتدابير لتأطير هذه المرحلة”، والذي نسب إلى وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي.

وقال المصدر ذاته إن “الإعلان عن أي قرار يتم ببلاغ رسمي عبر القنوات الرسمية”

وتداولت حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، بلاغا كاذبا حول “تغير مخطط التوزيع الجغرافي للمدن، ابتداء من 29 يونيو 2020 عند منتصف الليل”.

وروج البلاغ الكاذب لانتقال بعض المدن من المنطقة 2 إلى المنطقة 1 (القنيطرة وخنيفرة وأزيلال)، وهي المعلومات التي أكد المصدر ذاته أن “لا أساس لها من الصحة”.