• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 يونيو 2023 على الساعة 14:00

مصدر رجاوي لـ”كيفاش”: منذر الكبير ما عرفناش مالو… واللي مريض را كيعلم المؤسسة ماشي كيجلس من راسو

مصدر رجاوي لـ”كيفاش”: منذر الكبير ما عرفناش مالو… واللي مريض را كيعلم المؤسسة ماشي كيجلس من راسو

المدرب التونسي منذر الكبير بات ما صبح، والرجاء ما عرفوش مالو معاهم. كيفاش؟

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء (7 يونيو)، أن غياب منذر الكبير، مدرب الفريق، عن الحصص التدريبية، يعني “فسخ العقد” الذي يربطه بالفريق “بصفة أحادية”.

وقال مسؤول رجاوي لموقع “كيفاش”، فضل عدم ذكر اسمه، “المدرب ما عرفناش مالو غير ما بقاش كيجي للتداريب ما عطانا حتى ورقة يعني غياب غير مبرر بالنسبة لينا كفريق الرجاء”.

وأضاف “بالنسبة للطاقم ديالو خدام عادي وبيخير وما عندناش معاه مشكل، المدرب بوحدو اللي فيه مشكل”.

وتابع  “حتى حنا كنا سمعنا بلي راه مريض، ولكن اللي مريض را كيعلم المؤسسة ماشي كيجلس غير من راسو”.

يشار إلى أن علاقة المدرب التونسي منذر الكبير وفريق الرجاء الرياضي وصلت إلى نهايتها، إذ أن المكتب المديري للنادي أصدر بلاغا، يوم أمس الأربعاء، يشير فيه إلى فسخ التعاقد الذي يجمع الطرفين “بصفة أحادية”، بداعي تغيب المدرب عن التداريب بدون مبرر.

ومن جهته، خرج المدرب التونسي، منذر الكبير، عن صمته، ونشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على الفايس بوك، يؤكد فيها عدم استقالته من مهمته كمدرب للفريق الأخضر.

وجاء قي تدوينة الكبير “أود التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء الرياضي”.

وأضاف: “لم أتعمد التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر. أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام”.

وتابع “بيان إدارة الرجاء بتاريخ 29 ماي الماضي يؤكد أسباب غيابي عن التدريبات، واحتياجي إلى فترة من الراحة أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي”.

وواصل تدوينته: “تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناد نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير”.

وأشار إلى أن: “أخلاقنا وثوابتنا جعلتنا كإطار فني وكمجموعة متضامنة حريصة على الإيفاء بالالتزامات والعقود نعمل في صمت يحدونا أمل انفراج الأوضاع”.

واختتم منذر تدوينته بالقول: “لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق، ستكون لي عودة بحول الله للحديث بأكثر تفاصيل عن وضعيتي وعن وضعية كامل الإطار الفني في الوقت المناسب”.