• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 13 نوفمبر 2013 على الساعة 16:27

مصدر حكومي لـ كيفاش: ملف الخبز على مكتب الوفا والبلاد ما فيهاش الفوضى

مصدر حكومي لـ كيفاش: ملف الخبز على مكتب الوفا والبلاد ما فيهاش الفوضى

في حال عدم التوصل إلى حل.. زيادة في ثمن الخبز بعد تعديل الحكومة

 

كيفاش

أفاد مصدر حكومي أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، أحال الملف المطلبي لأرباب المخابز على محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالحكامة.

وأكد المصدر ذاته أن الوفا في طور دراسة الملف، في أفق الاجتماع بممثلي أرباب المخابز.

وحول جدية التهديد برفع أسعار الخبز، ابتداء من الأسبوع المقبل، قال المصدر الحكومي لـ”كيفاش” “كاين قوانين فالبلاد، الحكومة مستعدة للاستماع إليهم ودراسة مطالبهم، وخاصهم يتوجهو للوزارة المكلفة بالأسعار”، مضيفا: “المواد المدعمة بالخصوص الدولة عندها الحق في التتبع، البلاد ما فيهاش الفوضى، واش هذا سوق غير منظم؟”.