• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 18 أبريل 2015 على الساعة 20:28

مشيرة صويني.. ناجية من فاجعة طانطان تغادر المستشفى والملك يتمنى لها الشفاء (صور)

مشيرة صويني.. ناجية من فاجعة طانطان تغادر المستشفى والملك يتمنى لها الشفاء (صور)

مشيرة صويني.. ناجية من فاجعة طانطان تغادر المستشفى والملك يتمنى لها الشفاء (صور)

أحمد الحاضي

وصلت مشيرة صويني، الطالبة الجامعية، البالغة من العمر 28 عاما، والناجية من حادث احتراق “حافلة طانطان”، وصلت في حوالي السابعة من مساء اليوم السبت (18 أبريل)، إلى مدينة العيون، بعدما غادرت مستشفى مراكش هذا اليوم، ومنه نقلت إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ومنه إلى العيون.
وكان في استقبال مشيرة، في المطار، والي جهة العيون ورئيس المجلس البلدي للمدينة وشخصيات أخرى.
وكانت مشيرة توصلت برسالة من الملك محمد السادس.