• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 16 ديسمبر 2023 على الساعة 11:14

مشى معهم البنزرتي.. الوداد وصلو لتنزانيا (صور)

مشى معهم البنزرتي.. الوداد وصلو لتنزانيا (صور)

حطت بعثة الوداد الرياضي، صباح اليوم السبت (16 دجنبر)، رحالها في مطار مدينة دار السلام، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وعرفت رحلة الفريق الودادي إلى تنزانيا، تواجد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي سيشرف على تدريب الفريق مستقبلا خلفا للمدرب المقال من مهامه عادل رمزي.

وانطلقت رحلة الفريق الأحمر يوم أمس الجمعة (15 دجنبر)، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأعلن الوداد يوم أمس الجمعة، انفصاله عن مدربه عادل رمزي بالتراضي، قبل التوجه إلى تنزانيا.

ويواجه الوداد، يوم الثلاثاء القادم (19 دجنبر)، مضيفه سيمبا التنزاني، في دار السلام، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال.

السمات ذات صلة