• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 25 أكتوبر 2015 على الساعة 17:44

مسيرة انتفاضة الأقصى.. الرميد في موقف محرج

مسيرة انتفاضة الأقصى.. الرميد في موقف محرج تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري

فرح الباز
وجد مصطفى الرميد ، وزير العدل والحريات، نفسه في موقف لا يحسد عليه خلال المسيرة التي نظمت صباح اليوم الأحد (25 أكتوبر) في الدار البيضاء، بعد أن طالبه العديد من المشاركين في المسيرة بالرحيل.
وكان الرميد حضر في الدقائق الأخيرة من عمر المسيرة ليفاجأ ببعض المشاركين يطالبه بالرحيل، مرددا: “فلسطين قضية ماشي حملة انتخابية” و”الرميد سير فحالك”.
وطلب بعض المنظمين الرميد بالتوجه إلى الصف الأمامي من المسيرة مع جامع المعتصم، وفتح الله أرسلان، وعبد الرحيم الشيخي، وحسناء أبو زيد، وخالد السفياني، والسفير الفلسطيني، إلا أن الرميد رفض السير في الصف الأمامي واختار التواري إلى الخلف، قبل أن يختفي بشكل نهائي من المسيرة.