• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 أغسطس 2017 على الساعة 12:05

مسلسل بوليف والتريبورتورات.. وقتاش الحلقة الأخيرة؟

مسلسل بوليف والتريبورتورات.. وقتاش الحلقة الأخيرة؟


نفى نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، وجود دورية مرسلة إلى الولاة والعمال تطالبهم من خلالها بإمهال أصحاب “التريبورتورات” إلى ما بعد عيد الأضحى المقبل، من أجل تسوية الوضعية القانونية لدراجاتهم.
وكتب بوليف على صفحته في الفايس بوك: “تبعا للخبر المنشور في عمود أخبار الصباح في جريدة الصباح ليوم الجمعة الماضي (28 يوليوز) عدد 5370، الذي يفيد بأن كتابة الدولة المكلفة بالنقل قد وجهت مذكرة للولاة والعمال تطالبهم من خلالها بإمهال أصحاب (التريبورتورات ) إلى ما بعد عيد الأضحى القادم من أجل تسوية الوضعية القانونية لمركباتهم. وعليه، فإن كتابة الدولة المكلفة بالنقل تنفي جملة وتفصيلا ما تناقلته جريدة الصباح حول وجود دورية مرسلة من طرف كاتب الدولة المكلف بالنقل”.
وتابع: “نخبر المعنيين بالأمر ونؤكد لهم على ضرورة التقيد بالمهلة التي سبق وأن حددتها الإدارة والتي ستنتهي مع متم شهر يوليوز الجاري 31 يوليوز 2017، من أجل تسوية الوضعية الإدارية المتعلقة بترقيم هذا الصنف من المركبات (التريبورتور) والتوفر على شهادة التسجيل (البطاقة الرمادية) بالنسبة للدراجات النارية تفوق سعة أسطنتها 50 سنتمتر مكعب، وسند الملكية بالنسبة للدراجات النارية التي تعادل أو تقل سعة أسطنتها عن 50 سنتمتر مكعب”.