• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الأربعاء 02 أغسطس 2017 على الساعة 11:58

سفير الاتحاد الإفريقي في جنيف: المغرب يقدم مساهمة ثمينة لإفريقيا

سفير الاتحاد الإفريقي في جنيف: المغرب يقدم مساهمة ثمينة لإفريقيا

أكد جان ماري إيهوزو، سفير الاتحاد الإفريقي في جنيف، أن المغرب يقدم مساهمة ثمينة لإفريقيا وإلى أسرته المؤسسية الإفريقية على مستوى التنمية والإصلاحات.
وأوضح ماري إيهوزو، على هامش حفل استقبال نظمته أمس الاثنين (31 يوليوز)، في جنيف البعثة الدائمة للمملكة لدى الأمم المتحدة بمناسبة عيد العرش أن “المملكة المغربية عادت إلى الاتحاد الإفريقي قوية بمختلف الإصلاحات التي قامت بها في السنوات الأخيرة”.
وأعرب الدبلوماسي الإفريقي عن متمنياته للمغرب بالنجاح حتى يضطلع بدوره الكامل في خدمة التنمية وتعزيز الديمقراطية في القارة.
وأضاف أن عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي سيمكن القارة من تحقيق دينامية للتنمية يساهم فيها كل بلد على حدة.