• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 21 سبتمبر 2016 على الساعة 15:37

مستشفى الهاروشي/ كازا.. سرقة رضيعة (فيديوهات)

مستشفى الهاروشي/ كازا.. سرقة رضيعة (فيديوهات)

capture-decran-2016-09-21-a-15-34-13
فرح الباز
تمت، اليوم الأربعاء (21 شتنبر)، سرقة مولودة من قسم الولادة في مستشفى الهاروشي في الدار البيضاء، من طرف سيدة احتالت على أسرة الطفلة القادمة من منطقة حد السوالم.
وقالت جدة الطفلة، في تصريح لموقع “كيفاش تيفي”، “قالت ليا واش درتي واحد الفحوصات، قال ليها ولدي لا، شدات مرت ولدي بركاتها هيا وولدي، وأنا هبطت معاها من الدروج، جابتني حتى لعند فين كيديرو التحاليل، قالت ليا واش عطاك واحد الضوصي قلت ليها لا، قالت ليا سيري جيبيه وشدات عندي الدرية وملي رجعت ما لقيتهاش”.

والد الطفلة، الذي كان في وضع هستيري، لم يستطع مقاومة دموعه، واكتفى بترديد عبارة: “يلا ما جابوش ليا بنتي غادي نموت”.