• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 16 مارس 2018 على الساعة 14:00

مستشفى الفنيدق.. مُركب جراحي “مريض”

مستشفى الفنيدق.. مُركب جراحي “مريض”

يعاني المركب الجراحي بمستشفى الحسن الثاني في مدينة الفنيدق من مشاكل على مستوى البنيات التحتية.
ونبهت النقابة الوطنية للصحة العمومية في عمالة المضيق الفنيدق المندوبة الإقليمية للصحة، في مراسلة لها، إلى وضعية المركب الجراحي بالمستشفى ومآل الإصلاحات التي باشرتها المندوبية بالمركب بعد تعرضه لـ”تصدعات وانهيار جزئي” إضافة إلى الحريق الذي كان طاله سنة 2013، قبل إصلاحه بـ”غلاف مالي مهم”.
وأوضحت النقابة أن المركب الجراحي بات يعرف “ظهور تشققات بالسقف وتسرب المياه للجهاز الضوئي scialytique، مما أدى تعطيله بالكامل”.
ووصفت النقابة هذا الوضع بكونه “تبذير للمال العام واستهتار بحقوق المرضى والمواطنين في العلاج، وتكريس للتدبير العشوائي للشأن الصحي بالعمالة”.