• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 05 مايو 2016 على الساعة 00:00

مسؤول ودادي بعد الفوز على نهضة بركان: شكراً لأولمبيك آسفي

مسؤول ودادي بعد الفوز على نهضة بركان: شكراً لأولمبيك آسفي

wac
كيفاش
بعد الفوز على فريق نهضة بركان لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء (4 ماي)، تقدم محمد طلال، مسؤول التواصل في فريق الوداد الرياضي، بالشكر إلى إدارة فريق أولمبيك آسفي وجمهوره.
وكتب طلال على صفحته في الفايس بوك: “شكرا جزيلا للمكتب المسير لأولمبيك آسفي على حفاوة الاستقبال، أيضا الشكر الكبير لرجال الأمن والقوات المساعدة والسلطة المحلية والوقاية المدنية وكل العاملين في ملعب المسيرة في آسفي، ولجميع الساكنة بالمدينة ذاتها”.
وتقدم المسؤول الودادي بالشكر إلى جميع أنصار الفريق الأحمر، الذين حضروا إلى الملعب وساندوا النادي خلال المباراة أمام نهضة بركان.

السمات ذات صلة