• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 26 مايو 2021 على الساعة 17:00

مسؤول في نهضة بركان: لا نخاف من أحد… ونحترم الأهلي لكن نراهن على الفوز باللقب الإفريقي

مسؤول في نهضة بركان: لا نخاف من أحد… ونحترم الأهلي لكن نراهن على الفوز باللقب الإفريقي

تحدث الناطق الرسمي باسم نهضة بركان، الحسين الكتابي، عن المواجهة المرتقبة، بعد يوم غد الجمعة (28 ماي)، بين الفريق البرتقالي والأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي.
وأكد المسؤول البركاني في تصريحات صحفية أن الفريق البرتقالي لا يخاف من أحد، قائلا “لا نشعر بالخوف من أحد… متساوون في عدد اللاعبين على أرض الملعب المباراة تلعب 11 ضد 11″.
وأضاف :”الخوف من المنافس غير وارد… فريق نهضة بركان من الكبار… ومستعدون لمباراة الأهلي”.
وتابع: “توجنا بلقب الكونفدرالية، والأهلي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا وهناك مباراة فاصلة، وليس هناك ما يجعلنا نشعر بالخوف أو يخيف الأهلي”.
وختم حديثه بالقول: “نحترم الأهلي، لكن نراهن على الفوز باللقب الإفريقي”.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان بعد غد الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.