• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 30 أكتوبر 2015 على الساعة 15:03

مسؤول في كوسيمار: لا علم لنا برفع الدعم عن السكر!!

مسؤول في كوسيمار: لا علم لنا برفع الدعم عن السكر!!

مسؤول في كوسيمار: لا علم لنا برفع الدعم عن السكر!!

علي أوحافي
أعلن عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، خلال حواره على ميدي 1 تيفي، يوم أمس الخميس (29 اكتور)، نية الحكومة رفع الدعم عن مادة السكر.
وأوضح رئيس الحكومة أن الدعم سيرفع بشكل تدريجي، مبررا الخطوة بأنها ستوفر للدولة ملياري درهم.
وفي تصريح لمسؤول في إدارة شركة “كوسيمار”، لموقع “كيفاش”، قال إن الشركة لا علم لها بهذا الإجراء، ولم يتم إشعارها بعد.
وأَضاف: “حنا بحالنا بحالكم سمعنا تصريح رئيس الحكومة فالتلفزة، ما تبلغنا بحتى قرار إلى حدود اليوم”.
وأضاف المصدر نفسه: “حنا كنخدمو مع الحكومة وأي قرار بلغاتنا بيه حنا ما من الواجب علينا نفدوه”.