• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 27 مارس 2022 على الساعة 19:00

مريرت.. توقيف 4 أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاتجار في الحشيش

مريرت.. توقيف 4 أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاتجار في الحشيش

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت، أمس السبت (26 مارس)، أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 27 و 45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر الشرطة بالمدينة قد أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة أجرة من الصنف الأول بالسد القضائي المنصب بشارع محمد الخامس في اتجاه مدينة خنيفرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل صندوقها من حجز خمس كيلوغرامات من الحشيش، بالإضافة لثلاث هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

وأضاف المصدر أن الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف المشتبه فيهما الآخرين تباعا بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت و مدينة خنيفرة، وذلك للاشتباه في كون الأول سيتسلم الكمية المحجوزة لايصالها للثاني.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

السمات ذات صلة