• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 16 يونيو 2021 على الساعة 09:00

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

استقبال حار ذلك الذي خص به المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء في مطار مراكش المنارة الدولي، الفوج الأول من السياح الأجانب والمغاربة القاطنين في الخارج، بمناسبة إعادة فتح المجال الجوي المغربي.

“مرحبا بعودتك”، اسم العملية التي نظمها مكتب السياحة لاستقبال أولى السياح من مغاربة العالم الذين حلوا في المملكة، بعد أشهر من الإغلاق بسبب أزمة كورونا.

وجرى استقبال سياح أجانب ومغاربة العالم وكذا بعض النجوم العالميين، بهذه المناسبة، عند وصولهم إلى المدينة الحمراء، من قبل “فريق المغرب” المتألف من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، وكذا مسؤولين بالكونفدرالية الوطنية للسياحة، والمجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي.

وفي جو يجمع بين الجدية والمتعة، أشرك المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه العملية، في مبادرة رمزية، كافة مهن القطاع من مستخدمي الفنادق، وموظفي الاستقبال، ووكلاء الأسفار، والمكلفات بغرف الفنادق وغيرهم من مجموع العاملين في سلسلة القيمة السياحية الذي استجابوا لهذا الحدث الكبير، لاستقبال أولى زوار المملكة، من ضمنهم مغاربة العالم والسياح الأجانب. وبنفس المناسبة، تم تنظيم مراسم استقبال خاصة عند النزول من الطائرة بمعية الفاعلين المتواجدين في الخطوط الأولى خدمة للسياح طيلة فترة مقامهم.