• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 19 نوفمبر 2014 على الساعة 15:46

مراكش.. 4 مصابين بعد انهيار منزل في المدينة العتيقة

مراكش.. 4 مصابين بعد انهيار منزل في المدينة العتيقة أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
أصيب 4 عمال بناء بجروح خطيرة، يوم أمس الثلاثاء (18 نونبر)، في حادث انهيار منزل في المدينة العتيقة في مراكش، حسبما علم لدى السلطات المحلية.
وأوضح المصدر ذاته أن الضحايا كانوا يقومون بأشغال بناء في هذا المنزل، قبل أن ينهار فجأة، وقد تم إنقاذ اثنين منهم على الفور، فيما ظل العاملان الآخران تحت الأنقاض لساعات.
وأضاف المصدر أنه بعد جهود كبيرة تمكنت عناصر الوقاية المدنية، مساندة بالعديد من سكان الحي، من إخراج المصابين قبل نقلهم في وضعية حرجة إلى المستشفى.
يذكر أن منزلا قديما آخر في المدينة العتيقة انهار خلال الأيام الماضية دون أن يخلف ضحايا.