• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 22 يناير 2015 على الساعة 10:02

مراكش.. عشاء ملكي على شرف رئيس الكوت ديفوار

مراكش.. عشاء ملكي على شرف رئيس الكوت ديفوار

مراكش.. عشاء ملكي على شرف رئيس الكوت ديفوار

كيفاش
أقام محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأميرة للا سلمى، والأميرة للا مريم، وللا أم كلثوم، يوم أمس الأربعاء (21 يناير) في القصر الملكي في مراكش، مأدبة عشاء رسمية على شرف رئيس جمهورية الكوت ديفوار، الحسن درامان وتارا، الذي كان مرفوقا بحرمه دومينيك وتارا.
حضر مأدبة العشاء، على الخصوص، رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في المغرب، والفاعلون الإيفواريون والمغاربة الذين شاركوا في المنتدى الاقتصادي المغربي- الإيفواري، وأعضاء الوفد الرسمي المرافق للرئيس الحسن وتارا، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.