• بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
عاجل
الثلاثاء 25 أبريل 2023 على الساعة 19:00

مراكش.. حملة على مقاهي شيشة تسفر عن توقيف 15 شخصا

مراكش.. حملة على مقاهي شيشة تسفر عن توقيف 15 شخصا

أسفرت حملة أمنية ضد مقاهي الشيشة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء (25 أبريل)، عن مجموعة من التوقيفات وحجز عدد من النرجيلات.

وحسب مصادر محلية، فقد داهمت عناصر من الشرطة القضائية مدعومة بعناصر من فرقة مكافحة العصابات، اثنين من المقاهي التي تقوم بتقديم الشيشة، حيث تم العثور على مجموعة من الزبائن داخل المحلين.

ووفق المصادر ذاتها، فقد أسفر التدخل عن حجز 400 نرجيلة، وتوقيف 15 شخصا، من بينهم أشخاص بدون بطاقات الهوية وآخرون بسبب حيازة المخدرات.

ومن جهة أخرى، تم تحرير محاضر قانونية في حقي المحليين، مع توقيف المسيرين المسؤولين عن ترويج الشيشة بطريقة غير قانونية.