علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أوقفت أمس الثلاثاء (9 شتنبر)، مراسلًا صحفيًا بمنطقة النخيل، للاشتباه في تورطه في التخابر والمشاركة في التشهير.
ووفقًا للمصدر ذاته، فقد جاء توقيف المعني بالأمر بعدما ورد اسمه ضمن شبكة متخصصة في التجسس والتخابر ومدّ معلومات لصاحب صفحة على الفايسبوك مقيم خارج المغرب.
وأضاف المصدر أن صاحب الصفحة المذكورة متورط في عدة قضايا تخص الابتزاز الرقمي، وصدرت فيها عدة أحكام قضائية.
هذا وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.