• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 05 مايو 2014 على الساعة 13:12

مراكش.. تحرش بطالبة يتطور إلى مواجهات بين الطلبة واعتقال 4

مراكش.. تحرش بطالبة يتطور إلى مواجهات بين الطلبة واعتقال 4 أرشيف

 

أرشيف
أرشيف

 

طارق باشلام

نفى عبد اللطيف الميراوي، رئيس جامعة القاضي عياض في مراكش، أن تكون أحداث عنف كان ضحيتها طالب جامعي، حصلت داخل الحرم الجامعي.

رئيس الجامعة، في تصريح لموقع “كيفاش”، شدد على أن الجامعة غير معنية إطلاقا بأعمال الشغب، التي، بدأت بعملية تحرش بإحدى الطالبات داخل الحي الجامعي، وتطورت إلى عراك بين مجموعة من الطلبة في الحي الجامعي الذي يقطن فيه الطلبة، وليس داخل أسوار الجامعة

وأضاف رئيس الجامعة: “هناك مؤسسة وطنية مسؤولة عن الأحياء الجامعية، مهمتها حفظ الأمن فيها، ولا علاقة للجامعة بما وقع على الإطلاق”.

يذكر أن مصالح الأمن أوقفت أول أمس السبت (3 ماي)، أربعة طلبة في جامعة القاضي عياض، ينتمون إلى فصيل “التيار القاعدي”، للاشتباه في تورطهم في هذه الواقعة.