• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2016 على الساعة 09:51

مدغشقر.. الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في القمة الفرونكفونية

مدغشقر.. الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في القمة الفرونكفونية

sm-le-roi-dejeuner-m-504x300_1

كيفاش
أقام الملك محمد السادس، مأدبة عشاء على شرف المشاركين في القمة السادسة عشرة للفرونكفونية، التي اختتمت أشغالها أمس الأحد (27 نونبر) في أنتاناناريفو.
حضر هذه المأدبة، إلى جانب وفد مغربي يقوده وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، الذي كان مثل الملك في أشغال القمة، ممثلو وفود الدول الأعضاء بالمنظمة الدولية للفرونكفونية، والوزير الأول الملغاشي، ورئيس مجلس الشيوخ، إلى جانب عدد من سامي الشخصيات الملغاشية.