• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 21 مايو 2022 على الساعة 19:15

مدرسة “ابن النفيس” في تطوان.. تسمم جماعي يرسل 51 تلميذا إلى المستشفى

مدرسة “ابن النفيس” في تطوان.. تسمم جماعي يرسل 51 تلميذا إلى المستشفى

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن تلاميذ يدرسون بالمدرسة الجماعاتية “ابن النفيس” في جماعة السحتريين القروية في إقليم تطوان، تعرضوا لتسمم جماعي، اليوم السيت (21 ماي).

وكشف المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بـ51 تلميذا يتابعون دارستهن في بالمدرسة المذكورة، بعدما تناول وجبة داخل المطعم التابع للمؤسسة التعليمية.

وأوضح أنه تم نقلهم بواسطة سيارات إسعاف إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل في تطوان.

وأشار مصدر “كيفاش” إلى أن 50 تلميذا غادروا المستشفى بعد ما تلقوا العلاجات الضرورية، وتلميذ واحد تم الاحتفاظ به بالمستشفى تحت المراقبة، وحالته مستقرة.