• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 21 مايو 2022 على الساعة 19:15

مدرسة “ابن النفيس” في تطوان.. تسمم جماعي يرسل 51 تلميذا إلى المستشفى

مدرسة “ابن النفيس” في تطوان.. تسمم جماعي يرسل 51 تلميذا إلى المستشفى

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن تلاميذ يدرسون بالمدرسة الجماعاتية “ابن النفيس” في جماعة السحتريين القروية في إقليم تطوان، تعرضوا لتسمم جماعي، اليوم السيت (21 ماي).

وكشف المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بـ51 تلميذا يتابعون دارستهن في بالمدرسة المذكورة، بعدما تناول وجبة داخل المطعم التابع للمؤسسة التعليمية.

وأوضح أنه تم نقلهم بواسطة سيارات إسعاف إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل في تطوان.

وأشار مصدر “كيفاش” إلى أن 50 تلميذا غادروا المستشفى بعد ما تلقوا العلاجات الضرورية، وتلميذ واحد تم الاحتفاظ به بالمستشفى تحت المراقبة، وحالته مستقرة.