• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 10 أبريل 2024 على الساعة 13:00

مدرب “اللبؤات”: فخور باللاعبات… لقد دافعن بقوة عن قميص المنتخب المغربي

مدرب “اللبؤات”: فخور باللاعبات… لقد دافعن بقوة عن قميص المنتخب المغربي

بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام المنتخب الزامبي، يوم أمس الثلاثاء (9 أبريل)، أعرب مدرب المنتخب النسوي، خورخي فيلدا، عن فخره بـ”لبؤات الأطلس”، وما قدمن خلال المباراة.

وقال فيلدا، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة المذكورة، “فخور باللاعبات، لقد قدمن كل ما لديهن ودافعن بقوة عن قميص المنتخب المغربي”.

وتابع: “لقد خلقنا فرصا عديدة، والأهم كان هو التسجيل، لكن لم نتمكن من فعل ذلك. سنحسن من مستوانا في قادم المنافسات”.

ويشار إلى أن هزيمة المنتخب الوطني النسوي بهدفين دون رد أمام زامبيا حرمت “اللبؤات” من التأهل إلى أولمبياد باريس.