• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

مدرب الغابون ما تسرطاطش ليه الخسارة مع المغرب.. واش المنتخب دّا معاه العصير لسويسرا؟

مدرب الغابون ما تسرطاطش ليه الخسارة مع المغرب.. واش المنتخب دّا معاه العصير لسويسرا؟


مورا الماتش ديال المغرب والغابون، المدرب قال بأن العصير اللي شربوه اللعابة قبل الماتش فيه شي حاجة ماشي حتى لهيه.
التصريح خلى الصحافة العالمية تشد فيه هو والنجم ديال الغابون أوباميونغ، اللي حتى هو دار تغريدة قبل الماتش وقال عوك عوك راحنا تسممنا.
ماشي غير الصحافة اللي شدات فيهم، حتى الفايسبوكيين شدو بهم الستون هاد ليامات.
التعليقات كانت مختلفة ولكن كلها شدان فكاماتشو مدرب الغابون.
أحد الفايسبوكيين علق على الموضوع بالقول: “شوف هادوك الغابون باقين كينكروا مرضاوش بالهزيمة. أحسن رد هو أن المنتخب ليوما عاوتاني ربح كوريا الجنوبية بثلاثة لواحد”.
فايسبوكي آخر كتب: “واش عاوتاني داو معاهم الليمون لسويسرا وعطاوه للمنتخب الكوري؟”.
وتهكم آخر على كاماتشو: “قالك أمور غريبة وقعات داك نهار قال ماكلة ضراتنا في المطعم الآسيوي. واليوم في الأوطيل. وقال بأنه بغا الجامعة الكروية ديال الكابون باش تراسل الفيفا”.

السمات ذات صلة