• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأحد 24 نوفمبر 2024 على الساعة 10:00

مدرب الجيش الملكي: درنا كثر من جهدنا وما كتابش اللقب… وأنا كنتحمل المسؤولية

مدرب الجيش الملكي: درنا كثر من جهدنا وما كتابش اللقب… وأنا كنتحمل المسؤولية

علّق مدرب الجيش الملكي، محمد أمين عليوة، على ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فريق تي بي ما زيمبي، يوم أمس السبت (23 نونبر)، بهدف دون رد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وقال عليوة خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة المذكورة، إن فريقه قدم أقسى ما في وسعه أمام تي بي مازيمبي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اللاعبات “كن تائهات” في الدقائق الأولى.

وأضاف أن تي بي مازيمبي ظهر قويا تكتيكيا وبدنيا، مشددا على أنه “يتحمل المسؤولية عن هذه الهزيمة”.

وفي ختام حديثه، هنأ عليوة، فريق تي بي مازيمبي ومدربته المغربية لمياء بومهدي على هذا اللقب التاريخي، مؤكدا أن فريق الجيش الملكي سيواصل المضي قدما من أجل التميز في الاستحقاقات المقبلة.