• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 03 يونيو 2017 على الساعة 00:00

مدرب الأهلي: غادي نربحو الوداد

مدرب الأهلي: غادي نربحو الوداد


أكد حسام البدري، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، قدرة فريقه على تجاوز فريق الوداد الرياضي، رغم صعوبة المباراة التي ستقام بعد غد الأحد (4 يونيو)، في ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال البدري، في تصريح للموقع الرسمي لنادي الأهلي، إن فريقه يدخل لقاء الوداد بهدف الفوز، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة.
وأضاف مدرب الأهلي أن فريقه والوداد هما الفريقان اللذان سيحددان شكل المجموعة، لذلك يدخل الناديان المباراة بحثا عن نتيجة إيجابية.

السمات ذات صلة