• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 26 أبريل 2017 على الساعة 00:00

مدرب الأهلي المصري: وقعنا في مجموعة قوية

مدرب الأهلي المصري: وقعنا في مجموعة قوية

أكد حسام البدري، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، على قوة المجموعة التي وقع فيها الفريق بدور المجموعات، لحساب عصبة الأبطال الإفريقية.
وقال البدري، في تصريح للموقع الرسمي للأهلي، إن الفرق التي وقع الفريق المصري بجانبها لديها الخبرة في مثل هذه البطولات، مشيرا إلى أن الأهلي سيحضر نفسه جيدا لتحقيق الانتصارات.
وأضاف المدير الفني للأهلي أن “الفريق الذي يريد المنافسة على اللقب لا بد أن يحضر نفسه بشكل جيد ويحترم الفريق التي يواجهها”.
وشدد البدري على أن الجهاز الفني واللاعبين سيسعون بكل جهد من أجل تحقيق نتائج جيدة في دور المجموعات، للتأهل إلى دور الثمانية، من أجل تحقيق حلم الجماهير بالفوز باللقب، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى.
يشار إلى أن الأهلي المصري سيواجه كل الوداد الرياضي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

السمات ذات صلة