• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 22 يوليو 2018 على الساعة 12:31

مخيمات الحوزية.. “سباكيتي بالكفتة” تُسمم 25 طفلا

مخيمات الحوزية.. “سباكيتي بالكفتة” تُسمم 25 طفلا

تعرض 25 طفلا في مخيمات الاصطياف، في جماعة الحوزية، لتسمم غذائي، بعد تناولهم، مساء أمس السبت (21 يوليوز)، وجبة عشاء “سباكيتي بالكفتة”.
مصدر من المستشفى الإقليمي في الجديدة، حيث نُقل هؤلاء، وصف حالتهم بالمستقرة، وأنها لا تدعو إلى القلق، فيما تَظهر على أطفال آخرين أعراض التسمم، مثل التقيؤ المتكرر والإحساس بآلام حادة في المعدة.
وحسب المصدر نفسه، نُقل هؤلاء الأطفال من المستعجلات إلى قاعة خاصة في المستشفى (قاعة الملاحظة).
وفور علمهم بالحادث، انتقل إلى عين المكان، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة في الجديدة، والطبيب التابع لمصلحة الأوبئة، كما تم فتح تحقيق، بعد أخد عينات من الأطعمة التي تناولها الأطفال، لإجراء التحاليل المخبرية.